من أنت ؟ومن أنا؟
أنت..
يا من تبعثر أشلائي بابتسامة
أنت النسيم البارد في ليلة صيف حارة..
أنت البحر يحضنني في أعماقه..يلفني بأمواجه.. يتقاذفني بين مده حينا وجزره حينا آخر ..وحين تهدأ أمواجك تغفو بين يدي كطفل بريء..
من أنت..ومن أنا؟!
أنا ..
أنا ضحكة صنعتها الأيام بين شفتيك..
رجع الصدى حين يتلو ثغرك تسابيح الصلاة..
أنا أسطر تخط عليها قصائدك وأشعارك ..
غرفة ماء بارد بين يديك ..
من أنت ..ومن أنا؟!
أنا منك وأنت مني
نحن نبضة في قلب الحياة
قطرة ندى فوق زهرة
برعم يتفتح
وأنشودة من تراتيل السماء .
رانيا صفاوي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire