كُثبان الثلج.. أسفرت
عن لحن أوتاري
ورتل زبد البحر.. أغنيتي
أتركُ الغيم يعلو.. حين أركبه
ويهمي مطراً.. كل أوردتي
سأغزلُ الشمس شالاً..
يُغطي صدرك النضِرِ
أفتح أزار النوافذ في قلبي
وأكتب الشوق من وجدِ
لترقص النوارس..
فوق الموج.. في طربِ
سورُ الحقلِ.. بعضٌ من سنابلنا
رغيف الخبز.. بعض من عطايانا
هذا الجدار.. جمالُ صنعتنا
سنداً بنيناه.. للشِعر والأدبِ
فتراقصي لحنَ أغنيةٍ..
صُغناها من عدمِ... ؟!
سرية العثمان
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire