dimanche 18 décembre 2016

مجلة ملتقى الشعراء والأدباء // ايامن عاشت فيك ايامي// بقلم الشاعر عبد القادر

ايا من عاشت فيك ايامي
ورحلت اليك احلامي
وطارت فوق الربوع اقدامي
تنفسي من قلبي واشربي ان شءت
حبا عشقا  لطالما وجودك احياني
ايا انا اسكني جفنيا في سلام
وتدللي  وارقصي طربا وامرحي
يين راحتيا واذكريني  في سلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire