وتاخذنا الدنيا تلف بنا
ونسري في اجزائها عميانا
لاندري ااحياء في مساكنها
ام ماتت احسيسنا والدهر سجانا
نمشي ونضحك والاعمال تشغلنا
في فوضى والارهاق اشقانا
تبلدت فينا كل فضيلة .....
وصارت كما الالات فوضانا
نمشي خانعين كا اننا ....
ان رأينا النور فينا اسرعنا
لحتفنا فالنور الهانا ......
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire