كَمْ .. وَ كَمْ تَمنّيْتُ المَوْتَ فِي أحْضَانِكِ لكنَّ الله لمْ يَسْتجبْ كَيْ أعِيشَ زَاهِداًمستغفراً أتوبُ مِنْكِ .. وأستعيذُ به
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire